مقالات

منتخب البراميل يسقط في امتحان جديد مع دول “الممانعة”

مكتب حماة الإعلامي _ محمد الصالح

فاز منتخب “لبنان” على نظيره منتخب “البراميل السوري” فى اللقاء الذى جمع المنتخبين منذ قليل بنتيجة 2-3 ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر والتي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الثاني في منطقة “القويسمة” بالعاصمة الأردنية “عمان” ضمن الجولة الرابعة في المجموعة الأولى.

وسجل “عمر خربين” لمنتخب البراميل الهدف الأول فى الدقيقة 20 قبل أن يسجل “محمد قدوح” هدفين للمنتخب اللبناني فى الدقيقتين الأولى والثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وفي الشوط الثاني عزز المنتخب اللبناني تقدمهم بهدف ثالث عبر اللاعب “سوني سعد” في الدقيقة 53 ليقلص بعدها “عمر السومة” لمنتخب البراميل فى الدقيقة الـ65.وبهذا الفوز حقق المنتخب اللبناني الانتصار الأول فى المجموعة ورفع رصيده لخمس نقاط فى المركز الثالث بالمجموعة فيما تجمد رصيد منتخب البراميل عند نقطة يتيمة فى القاع.

ولاقت خسارة منتخب البراميل ردود فعل ساخرة وغاضبة في الشارع الموالي كما طالبوا بإقالة رئيس اتحاد كرة القدم والمدرب واللاعبين الذين يتم ضمهم للمنتخب عبر المحسوبيات من قبل أجهزة الأمن و جيش الأسد بالقوة والتسلط، كما طالبت رابطة مشجعي المنتخبات والأندية السورية في لبنان مقاطعتهم لكل نشاط في لبنان حتى إقالة الإتحاد السوري الفاشل حسب وصفهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock