أخبار منوعةالشمال السوري

“أيلول التدريبي” حزمة تدريبية مجانية افتراضياً

أنهى مكتب حماة الإعلامي اليوم تدريبا مهنيا في التحرير الصحفي لمجموعة من أعضائه وذلك بهدف رفد كوادره بخبرات متخصصة ومطلعة على أحدث المعلومات والمهارات.

وامتد تدريب التحرير الصحفي لخمسة أيام، بدأت الثلاثة الأولى منها في أساسيات التحرير وكتابة الخبر والقوالب الصحفية مع المدرب عبد المجيد العمر.

وتمحور اليومان الأخيران حول الصحافة الاستقصائية وكتابة الفرضية الاستقصائية، وهما تدريبان نوعيان قليلا ما يتم استخدامهما في وسائل الإعلام الثورية لصعوبتهما، وذلك بإشراف المدرب مصعب الأشقر.

وأفاد مسؤول قسم التنظيم في مكتب حماة الإعلامي “محمود أبو راس” بأن التدريب استمر لمدة 11 ساعة وحضره ثمانية متدربين افتراضياً بسبب صعوبة الحضور الفيزيائي مع الانتشار الكبير لفيروس كورونا في عموم الشمال السوري.

ويشار إلى أن مكتب حماة الإعلامي أطلق حزمة ضخمة من التدريبات تحت عنوان “شهر أيلول التدريبي”، وهي مجموعة تدريبات مهنية في مختلف صنوف العمل الإعلامي، كالتحرير والتصميم والمونتاج والعلاقات العامة.

ورغم صعوبة الواقع والتحديات الكبيرة التي يواجهها المكتب إلا أنه مازال مستمرا في العمل، ويسعى لتقديم الأفضل لجمهور الثورة على امتداد الجغرافيا السورية وفي بلاد النزوح.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock