مقالات

اشتباكات عنيفة بين عناصر المصالحات جنوبي حماة

مكتب حماة الإعلامي (فريق التحرير)

قامت مجموعة عناصر تابعة لجماعة المصالحة في قرية جنان جنوبي حماة بإطلاق النار على سيارة تقل عددا من عناصر المصالحات بقرية الزبادي من عائلة (الشعلان) أثناء مرورهم.

و أفاد “أيمن الحموي” لمكتب حماة الإعلامي: أن عناصر مصالحات يتبعون للفيلق الخامس الذي تدعمه روسيا في قرية جنان وقاموا بنصب كمين يوم الأربعاء الفائت 17/6/2020 في طريق مجموعة عناصر آخرين من قرية الزبادي من عائلة الشعلان و يتبعون لنفس الفيلق بعد إطلاق الشتائم من الطرفين دون معرفة السبب.

و أضاف “الحموي”: أن عناصر قرية جنان أثناء مرور عناصر قرية الزبادي قاموا على الفور بإطلاق النار بشكل مباشر على السيارة التي تقلهم مما أدى إلى إصابة عنصرين داخل السيارة تم نقلهم على الفور إلى المشفىكما تم اعتقال مجموعة العناصر التي نصبت الكمين و اقتيادهم إلى فرع أمني بمنطقة السلمية. و أوضح “الحموي” أن سبب الخلاف فيما بينهم نتيجة مشاجرة حصلت من أجل فتاة.

يشار إلى أنه يوجد فلتان أمني في مناطق سيطرة تلك الميليشيات بسبب عدم ضبط للسلاح الذي بحوزة العناصر من قبل قيادتهم مما بث حالة رعب بين الأهالي في تلك المناطق مخافة إصابتهم بسوء جراء تلك العمليات الصبيانية التي يقوم بها عناصر الميليشيات دون رادع لهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock