مقالات

من مهجرهم ناشطو كفرزيتا يطلقون مركزاً إعلامياً لمدينتهم

مكتب حماة الإعلامي (بشار الأحمد) 22-4-2020

أسس ناشطون من أبناء مدينة كفرزيتا المهجرين مركزاً إعلامياً للمدينة ليعالج قضاياها في المهجر وبلدان الشتات.

وجاء في البيان: “نتيجة للظروف القاسية التي تمر بها ثورتنا وأهلها في مدينة كفرزيتا، وعقب سنين من الشتات وتعدد المنابر الإعلامية الخاصة في المدينة، وحرصاً منا على توحيد العمل الإعلامي لأبناء المدينة حيث يتواجدون في مخيمات النزوح والداخل وبلدان الشتات والمهجر، والسعي لتصدير رؤية إعلامية تليق بتضحيات مدينة كفرزيتا خلال السنوات الماضية”

“أجمع عدد من ناشطي المدينة على إنشاء منصة إعلامية خاصة لنقل أخبار المدينة وأبناء المدينة حيثما وجدوا وعلى الرغم من أن الخطوة جاءت متأخرة لأكثر من سبع سنوات إلا أنه وكما يقول المثل “أن تأتي متأخرآ خير من أن لا تأتي”

وبعد عدة اجتماعات دورية حضرها شريحة واسعة من ناشطي المدينة قرر إنشاء منصة “مركز كفرزيتا الإعلامي”.

وعرف البيان المركز: بأنه منصة إعلامية مستقلة تهتم بإيصال صورة أبناء المدينة ونجاحاتهم ومعاناتهم بدقة وموضوعية ومهنية تسعى لضم كل ناشط ثوري في المدينة لصفها باعتباره أيقونة ثورية يجب أن تصقل

وأضاف؛ إن تشكيل جسم إعلامي مهني يقوم عليه شباب خاضوا هذه التجربة قادر على تمثيل المدينة إعلامياً في الداخل والخارج وبلدان الشتات والمهجر يعتبر ضرورة ملحة وتمهيداً لمراحل قادمة من توحيد القرار والرؤيا والهدف ويكون منبراً لتنمية المواهب الفكرية والتي تساهم في صناعة الوعي ويعيد لنا قيمنا الاجتماعية والفكرية الأصيلة ويصحح كثير من المفاهيم التي شابها الفساد والتشويه الذي تسببت به الفوضى العارمة على صفحات التواصل الاجتماعي بما يرقى بمجتمعنا ويحقق له الخير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock