مقالات

يقتل القتيل ويمشي بجنازته!! ألغام النظام تحصد أرواح المدنيين في حماة والنظام يتهم الثوار!

مكتب حماة الإعلامي (فريق التحرير)

قالت صفحات موالية للنظام: إن ثلاثة مدنيين لقوا حتفهم و أصيب آخرون مساء الأمس جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات ما أسموه “المجموعات الإرهابية المسلحة” شرق بلدة كرناز و تم نقل المصابين إلى مشفى السقيلبية الوطني.

و قالت صفحة مماثلة: إن مدنيا تعرض لإصابة خطيرة نقل على إثرها لمشفى حماة الوطني جراء انفجار مماثل مساء الأمس في محيط مدينة طيبة الإمام شمال حماة و هو يقوم بحراثة أرضه بجراره.

و قال مصدر محلي لمكتب حماة: إن صفحات النظام تتهم فصائل المعارضة زوراً بأن الألغام هي من مخلفاتها في مكان الانفجار و الذي يعتبر أقرب لمواقع قوات النظام التي كانت في حالة صد هجمات خلال معركة تل ملح و الجبين الأخيرة و التي قامت فيها بزرع عدد كبير من الألغام بمحيط بلدة كرناز من الجهة الشرقية خوفا من هجوم الفصائل و انتزاع السيطرة منهم.

و كانت قوات النظام سيطرت على مدينة طيبة الإمام منذ قرابة ثلاثة أعوام و عملت فرق الإنقاذ و الهندسة لدى النظام على نزع الألغام الموجودة في المدينة بحسب ما أعلنت عنه قوات النظام في ذلك الوقت مع تركها للألغام المحيطة بالمدينة عمدا لتعيق تقدم الفصائل في حال شنت الأخيرة هجمات باتجاه مناطق النظام في المنطقة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock