مقالات

محلي كفرزيتا يحذر الأهالي من الوقوع بفخ النظام و عملائه

مكتب حماة الإعلامي (محمد أبو سيف)

حذر المجلس المحلي لمدينة كفرزيتا اليوم الخميس في بيان له الأهالي من أن يصيبهم اليأس و الوهن الذي يسعى ضفادع النظام إلى زرعه في نفوسهم.

و شدد البيان على ضرورة أن لا ينسى الأهالي جرائم النظام الذي لم يوفر وسيلة في قتلهم و تهجيرهم بسبب المطالبة ببعض الحقوق المشروعة شرعا و قانونا.

و ذكَّر المجلس في البيان البعض ممن غشهم الوهم ببعض جرائم النظام و منها: (القتل، الاعتقال، هدم المساجد و المدارس، هتك الأعراض، تدمير المنازل، إهانة الكريم، التهجير، ….)

و استشهد المجلس في البيان ببعض آيات القرآن الكريم التي تبين مكر الأعداء و كرههم لكل من يخالفهم و هم يظهرون عكس ما يخفون في قلوبهم.

و دعا المجلس الأهالي إلى عدم تصديق الوعود و عدم التورط في العودة إلى ما أسماه “حضن الوطن” فتذهب كل التضحيات التي بذلوها في مهب الريح.

كما نصح المجلس الأهالي بالصبر مؤكدا على أن النصر مع الصبر.

و ختم البيان نصائحه للأهالي بآيات من القرآن الكريم تأمر المؤمنين بالصبر الذي هو سبب الفلاح.

يشار إلى أن قوات النظام السوري مدعومة بالقوات الروسية و الميليشيات الإيرانية استطاعت السيطرة على مدينة كفرزيتا بتاريخ 23/8/2019 و فشلت دعواتها للأهالي بالعودة إليها، الأمر الذي أرغم النظام على الاعتماد على الأيدي الخفية في الشمال المحرر بغية بث الشائعات لإضعاف الروح المعنوية للأهالي بغية إعادتهم إلى مناطق سيطرته.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock