مقالاتمقالات

محلي كفرزيتا يدعو للتظاهر ويحذر من تسليم المنطقة للنظام

مكتب حماة الإعلامي – نور محمد

أصدر المجلس المحلي في مدينة كفرزيتا اليوم الأربعاء بيانا متمثلا بأهالي المدينة و فعالياتها المدنية و العسكرية حذروا فيه الهيئات السياسية و لجان التفاوض من تسليم مدينة كفرزيتا للنظام.

و انتقد البيان غياب مناطق ريف حماة في التصريحات و التركيز على مصير مدينة خان شيخون و النقطة التركية كما جاء في البيان “لوحظ غياب أو إسقاط ذكر ريف حماة” في التصريحات الرسمية و المؤسسات و هيئات و لجان المعارضة عند الحديث عن المناطق المحررة.

كما نوه البيان إلى أن صمت هيئات المعارضة والتفاوض أدى إلى إثارة الشكوك و فتح الأبواب على التأويل و التحليل بعد صمت هيئات المعارضة حول مصير ريف حماة ما سبب فوضى و قلقا بين أهالي تلك المدن.

و حذر البيان أهالي المنطقة في الهيئة السياسية او لجنة التفاوض من دفع الثمن غاليا لكل من يساهم في تنفيذ مخطط تسليم المنطقة و مشاركته في تلك الخيانة و سيتم التعامل معه كخائن للدين و الشرف.

و أشار البيان إلى أن تحرير مدن و قرى ريف حماة الشمالي كان ثمنه آلاف الشهداء و تدمير تلك المدن وتهجير أهلها القابعين الآن تحت الأشجار في العراء أو في مخيمات النزوح.

و دعا المجلس المحلي في بيان آخر منفصل أبناء الريف الشمالي عامة و مدن كفرزيتا و اللطامنة و مورك للتظاهر و رفضهم مخطط تسليم مناطقهم المحررة للنظام و تأكيدهم على حق البقاء في أراضيهم التي حرروها بدماء أبنائهم و إخوتهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock