مقالاتمقالات

حملة قصف مكثفة من قبل النظام و”الوطنية للتحرير” ترد.

مكتب حماة الإعلامي – نور المحمد

أصيب شاب بجروح في مدينة كفرزيتا جراء قصف عنقودي طال المدينة كما استشهدت صباح اليوم طفلة من أبناء مدينة حلفايا بريف حماة الشمالي متأثرة بجراح أصيبت بها جراء غارات جوية طالت حيش بريف إدلب يوم أمس.

وأعلنت فصائل “الفتح المبين” عن تدمير مدفع 57 لميليشيات النظام بصاروخ موجه في قرية الشريعة بريف حماة الغربي بالتزامن مع استهداف معسكرات الأخير في قرى الحاكورة وبريديج ومعسكر جورين بصواريخ الغراد والفيل

وصرح مصدر خاص صرح لمكتب حماة الإعلامي عن وقوع 10 جرحى في صفوف عناصر قوات النظام في معسكر جورين جراء استهدافه من قبل الفتح المبين.

فيما كثفت قوات النظام من قصفها براجمات الصواريخ والمدفعية الثقيلة وقذائف الهاون على قرى خربة الناقوس والمنصورة وقسطون والزيارة والحويجة و الحواش و السرمانية و دوير الأكراد والدقماق و الزقوم و القاهرة و العنكاوي بريف حماة الغربي أما في الريف الشمالي فقد طال القصف قرى تل الصخر و الأربعين و تل ملح و الجبين والزكاة.

كما شنت الطائرات المروحية والحربية غارات جوية بالبراميل المتفجرة والصواريخ الفراغية على مدن مورك وكفرزيتا وقرى الجبين وتل ملح والزكاة وحصرايا ولطمين والعنكاوي وتل واسط والمنارة والعمقية بريف حماة الشمالي والغربي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock