تقنية

افضل 5 برامج VPN لهذا العالم 2019


برنامج VPN
 
هو شبكة خاصة افتراضية تمكنك من الاتصال عن بعد بمواقع تكون عادة غير متاحة داخل  بلدك ,
 فهو يمكنك من تغيير عنوانك عبر تغيير الأيبي IP الخاص بجهازك المكتبي او المحمول 

 , كمثال عن ذلك يمكنك ان تكون جالسا في سورية و ان تستخدم شبكة في بي ان موجودة في كندا , حينها تتصفح كل المواقع و كانك مواطن كندي مقيم هناك .
 
برامج VPN
تساهم في حماية خصوصيتك وتوفير تصفح امن ومنع تتبع المواقع التي تزورها يوميا و الاهم من ذلك يساعدنا نحن  في
 حل مشاكل لعديد المواقع التي حجبها نظام الاسد .

–  سنشارك  معك اليوم  أفضل 5 برامج في بي ان اثببت حسب تجربتي انها الافضل في العالم حاليا .

قائمة افضل 5 برامج VPN لهذا العام 

HMA  Vpn

Nord Vpn

KEEPSOLID Vpn

Surfshark VPN

Outbyte VPN

HMA Vpn

هو من أهم و افضل البرامج الخرافية الحديثة , و الذي اعتبره رقم واحد شخصيا حسب تجربتي لانه يوفرلك دخولا آمنا على شبكة الإنترنت من خلال عمل IP س

ري لا يستطيع أحد أن يتبعك أو يخترقك ، كما يتيح لك هذا البرنامج القوي أن تتصل بالإنترنت من خلال شبكة كاملة عن طريق خدمة HideMyAss VPN التي من شأنها إتاحة الفرصة للحصول على الكثير من الخوادم و اليبيهات المختلفة لعديد الدول و كانك مقيم بها حيث يتوفر على اكثر من 190 دولة حول العالم .


Nord Vpn

يمكني ان اقول ان Nord VPN يعتبر رقم 2 عالميا من ناحية افضل برامج vpn بالنسبة لجميع الاجهزة حيث يقدم ميزة  CyberSec لحجب كل المواقع المشبوهة ومنع الاعلانات المزعجة .

كما يمكنك ايضا من تفعيل خاصية VPN Double لعمل تشفير مضاعف لاتصالك بالشبكة و بالتالي ستحصل صديقي على تشفير قوي للترافيك الخاص بسهولة و سرعة و دون اي مشاكل في سرعة التصفح .


 

هذا البرنامج وضعته في الرتبة الرابعة لاهم برامج فتح المواقع المحجوبة سنة 2019بسبب سعره المميز مقارنة ببقية برامج VPN المدفوعة , و سرعته الرائعة في التصفح بامان بشكل كلي و عدد الدول الكبيرة المتوفرة بخوادم هذا البرنامج الرائع .


Outbyte VPN


 

هذا البرنامج ايضا ليس مشهورا عربيا غير انه معروف جدا في الدول الاجنبية كاحدانجح برامج virtual private network , التي تعمل مع تطبيقات الاندرويد و الايفون و برامج الكمبيوتر ايضا .


ما الفرق بين vpn مجاني و المدفوع ؟


 

1- البرامج المجانية تحتوى على إعلانات بشكل كبير بخلاف المدفوعة فالبعض يقوم بحظر جميع الإعلانات كما شرحت سابقا في بعض خصائص البرامج التي نصحت بها , حتى ان مستوى الخصوصية ينعدم فى برامج VPN المجانية فهو يكتفى بتغيير الدولة لتجاوز الحظر و لا تستخدم اي تشفير.

2- بالنسبة لجانب السرعة , فلن اتحدث ابدا عن اي برنامج مجاني لان السرعة لا تقارن ابدا باي برنامج مدفوع .

3- عدد السيرفرات و الدول المتاحة بالنسبة لبرامج في بي ان المجانية يكون قليلا و لا يتجاوز 8 دول في اكثر الاحيان و هذا عكس البرامج المدفوعة و التي توفر احيانا اكثر من 90 دولة .

البرامج المجانية لا تدعم الكثير من المنصات فى الأغلب تكون موجهة إلى منصة واحدة مثل أندرويد أو الويندوز لكن برامج VPN المدفوعة متواجدة في اغلب الاجهزة و متاحة على جميع المنصات .


اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock